المشاركات

سيرفرات SERVERS IPTV LINKS متجددة يوميا

 سيرفرات SERVERS IPTV LINKS  متجددة يوميا





كالعادة نقدم 5 روابط SERVERS IPTV LINKS جديدة بتاريخ اليوم لتشغيل القنوات العربية و القنوات الأجنبية و جميع قنوات العالم الرياضية و الترفيهية المجانية و المدفوعة.


روابط قنوات SERVERS IPTV LINKS تتوافق مع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، وأجهزة التلفزيون الذكية، وأجهزة Mag، وأجهزة IPTV التي تعمل بنظام Android، والهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل IOS وandroid والعديد من الأجهزة الأخرى.

تعليمات:

قبل تنزيل قوائم التشغيل المجانية العربية M3U، يرجى إلقاء نظرة على بعض المعلومات المفيدة حول قوائم SERVERS LINKS IPTV:

كيف يمكنك تحرير أو إنشاء قائمة تشغيل m3u الخاصة بك باستخدام (Notepad ++)


يمكنك بسهولة تعديل جميع قوائم تشغيل m3u في البلدان العربية باستخدام محرر نصوص (Notepad ++)، إذا فتحت قوائم تشغيل m3u باستخدام هذا المحرر، فسترى قائمة روابط القنوات واسم القنوات، ويمكنك تغيير أسماء القنوات أو المجموعات كما تريد. يمكنك حذف القنوات التي لا تعجبك أو دمج القوائم مع بعضها البعض.

كيفية تشغيل ملفات قائمة تشغيل m3u باستخدام (VLC Media Player)


هناك طريقتان مختلفتان بسيطتان لفتح ملف m3u باستخدام Vlc Media Player. إذا كان هذا هو المشغل الافتراضي لتنسيق ملف m3u، فيمكنك ببساطة النقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف m3u وفتحه. 

بعد فتح ملف m3u، اضغط على ctrl + L لعرض قائمة القنوات. إذا كنت لا تريد تنزيل أي قائمة m3u ولكنك تريد تشغيلها باستخدام عنوان url، فأنت بحاجة إلى نسخ عنوان رابط قائمة m3u، وفتح مشغل VLC، والضغط على ctrl + V لصق عنوان url الذي نسخته.

لتنزيل مشغلVLC، انتقل إلى https://www.videolan.org/vlc/

إذا توقفت القناة كل 20-30 ثانية أو انتقلت إلى قناة أخرى، إليك الحل.

نحاول دائمًا العثور على أفضل القوائم لكم. لكن إذا حاول عدد أكبر من المستخدمين مشاهدة قائمة m3u نفسها في نفس الوقت، ستتوقف القنوات أو تنتقل إلى قائمة أخرى. 

في هذه الحالة يمكنك تنشيط "زر التشغيل الحلقي" على VLC Media Player،كما هو موضح بالصورة .


هنا يمكنك العثور على أفضل قوائم تشغيل m3u المجانية عالية الجودة مع قنوات البث التلفزيوني عبر الإنترنت، ونحن نختبر جميع القوائم للتأكد من أنها تعمل. إذا لم تعمل قائمة التشغيل، فالرجاء التحقق من قوائم m3u الاحتياطية أو قوائم التشغيل في منشور آخر.



طريقة تشغيل ملف SERVERS LINKS IPTV M3U


تشغيل ملف IPTV على الهاتف: يمكنك تشغيل ملفات ARABIC IPTV M3U أو LINKS عبر تطبيقات IPTV الخاصة بهذه الملفات، بمجرد أن تكتب IPTV في app store أو play store يظهر لك العديد.
تشغيل ملف IPTV على الرسيفر (جهاز الاستقبال الفضائي): يمكن مشاهدتها عبر تطبيقات IPTV الخاصة بالرسيفر كتطبيق Extreme IPTV أو Free IPTV.
تشغيل ملف IPTV على جهاز التلفاز الذكي: عبر التطبيقات المدمجة مع جهاز التلفاز كتطبيق Smart IPTV أو SS IPTV أو OTT PLAYER 
تشغيل ملف IPTV على جهاز TV BOX: يمكن مشاهدتها عبر تطبيقات IPTV الخاصة بملفات M3u كتطبيق IPTV



إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2021